أكدت النقابة العامة للفلاحين، فى بيان لها أمس،الثلاثاء، أن مكانة النقابة أهدرت فى حضور نقيبها العام محمد عبد القادر، عندما لم يُسمح بدخول عدد من الفلاحين الذين لبوا دعوة الرئيس الدكتور محمد مرسى، والتقوا به لمناقشة أحوالهم فى يوم عيدهم وذلك تأسيساً لما أعلنه الرئيس بأنه رئيس لكل المصريين.
وقال بيان النقابة،" إن المثير للدهشة أن يحدث ذلك مع الترحيب الرئاسى بكل أعضاء نقابة الفلاحين التى أسستها جماعة الإخوان المسلمين، مضيفا:" انطلاقا من مصداقية برنامج الرئيس مرسى فإن النقابة تنتظر من السيد رئيس كل المصريين التأكيد على احترامه وتقديره للدور الوطنى للنقابة العامة للفلاحين رغم عدم انتمائها لجماعة الإخوان.
"الفلاحين": مكانة النقابة أهدرت بلقاء "الرئيس" فى عيد الفلاح
الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 03:10 ص
د.محمد مرسى