"العريان": "الحرية والعدالة" حزب "غنى" بأموال المتبرعين له

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 12:26 م
"العريان": "الحرية والعدالة" حزب "غنى" بأموال المتبرعين له عصام العريان

كتبت إحسان السيد - تصوير سامى وهيب
قال الدكتور عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، إن حزب الحرية والعدالة غنى بأموال المتبرعين له، مشيدا بالدعم السياسى من الناخبين فى الانتخابات البرلمانية والرئاسية الماضية للحزب، قائلا: "كما دعمونا انتخابيا دعمونا ماليا".
وأوضح خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن للإعلان عن حملة التعليم أساس النهضة"، أن الحملة هى أول حملة حزبية يهتم بها الحزب، لأنها جزء من مشروعهم تحت شعار التعليم أساس النهضة، و"هنطور مدارسنا"، كما تقدم بالشكر لفريق العمل لاجتهاده لتكوين أبعاد الحملة، والرعاة الأساسيين والفرعيين، والمتبرعين.












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة