قرر الجهاز الفنى لاتحاد الشرطة بقيادة محمد حلمى، منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة 3 أيام تبدأ من غد الخميس وتنتهى يوم السبت كفرصة لالتقاط الأنفاس بعد الجهد الكبير الذى بذلوه فى التدريبات والمباريات فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.
وكلف حلمى، الجهاز الإدارى للفريق بتنظيم مباراتين وديتين يخوضهما الفريق خلال الأسبوع المقبل، فى إطار حرصه على الوصول باللاعبين للمستوى المأمول.
الشرطة راحة 3 أيام ويبحث عن وديتين الأسبوع المقبل
الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 06:19 ص
محمد حلمى