الشرطة راحة 3 أيام ويبحث عن وديتين الأسبوع المقبل

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 06:19 ص
الشرطة راحة 3 أيام ويبحث عن وديتين الأسبوع المقبل محمد حلمى

كتب رمضان حسن
قرر الجهاز الفنى لاتحاد الشرطة بقيادة محمد حلمى، منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة 3 أيام تبدأ من غد الخميس وتنتهى يوم السبت كفرصة لالتقاط الأنفاس بعد الجهد الكبير الذى بذلوه فى التدريبات والمباريات فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وكلف حلمى، الجهاز الإدارى للفريق بتنظيم مباراتين وديتين يخوضهما الفريق خلال الأسبوع المقبل، فى إطار حرصه على الوصول باللاعبين للمستوى المأمول.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة