"البترول" تنفى الاتفاق مع ليبيا لاستيراد السولار والبوتاجاز

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 02:28 م
"البترول" تنفى الاتفاق مع ليبيا لاستيراد السولار والبوتاجاز أسامة كمال - وزير البترول

كتبت نجلاء كمال
نفت مصادر بالهيئة العامة للبترول وجود اتفاق يقضى باستيراد 1.2 مليون طن من السولار والبنزين والبوتاجاز من ليبيا، لافتا إلى أن الهيئة هى المسئولة عن عمليات الاستيراد، ولم يتم الاتفاق مع ليبيا لاستيراد أى من المنتجات البترولية.

وكانت أنباء قد ترددت حول توقيع اتفاق بين وزارة البترول المصرية والحكومة الليبية للاستيراد 1.2 مليون طن سولار وبوتاجاز للاستيعاب العجز فى تلك السلعتين داخل السوق المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة