أضرب صباح اليوم المهندسون والأطباء البيطريون والعمال المؤقتون العاملون فى وحدة الإنتاج الزراعى التابعة لمركز البحوث الزراعية بكفر الشيخ للمطالبة بتثبيتهم وزيادة أجورهم.
كما طالب المضربون عن العمل بتعويض العشرات من زملائهم الذين أصيبوا فى حوادث أثناء العمل أو بسبب التعرض للمبيدات والكيماويات بصفة مستمرة.
أكد إيهاب المشد مهندس زراعى أنه يعمل منذ عام 1998 بعقد تأمينى براتب لا يتعدى 278 جنيها، ويقوم بالصرف منه على أسرة مكونة من 5 أفراد.
إضراب مهندسى "الإنتاج الزراعى" بكفر الشيخ للمطالبة بالتثبيت
الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 03:27 م
صورة أرشيفية