إحالة محامى للجنايات ادعى زواج فتاة بعقد عرفى بالشرقية

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 10:23 ص
إحالة محامى للجنايات ادعى زواج فتاة بعقد عرفى بالشرقية اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
أمر المستشار أحمد دعبس، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، بإحالة محامى بمركز منيا القمح، لمحكمة الجنايات، بتهمة القذف والبلاغ الكاذب، وادعائه زواج فتاة بعقد عرفى، لإجبار أسرتها على عدم الزواج من شخص آخر.

البداية عندما تجرد محامى بمركز منيا القمح يدعى "خليفة ع خ"، 32 سنة، من القيم الإنسانية والأخلاقية، بعد أن تقدم لخطبة "ن.م.م"، 30 سنة، موظفة بالإصلاح الزراعى بمنيا القمح، ورفضته أسرتها، وعند علمه بأن شخص أخر تقدم لخطبتها لجأ لحيلة شيطانية لتعطيل الزواج، وأرسل لأسرتها إنذار على يد محضر يخبرها فيه بأنه تزوجها عرفيا، وأن ارتباطها بآخر يعد جريمة، واتهامها بتعدد الأزواج والزنا، وأنه سيتخذ ضدها الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من سير التحقيقات أن الفتاة حسنة السمعة، وأن أسرتها رفضت المحامى عندما تقدم لخطبتها، وأنه لجاء لهذه الحيلة لتعطيل زواجها، وتشويه صورتها، وعقاباً لأسرتها التى رفضته. وبالعرض على نيابة منيا القمح وجهت للمحامى تهمة التزوير فى الإنذار الذى أثبت فيه بيانات على خلاف الحقيقة، ووجهت له تهمة قصف المحصنات والبلاغ الكاذب، وبالعرض على المستشار أحمد دعبس، المحامى العام الأول، أمر بإحالته لمحكمة الجنايات بتهمة البلاغ الكاذب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة