وصل الدكتور أسامة أحمد كمال، محافظ القاهرة الجديد، إلى منطقة الساحل لمعاينة العقار المنهار اليوم، والذى أسفر عن مصرع سبعة أشخاص وإصابة 9 آخرين من عائلة واحدة.
استمرت معاينة المحافظ للمكان لمدة 10 دقائق وغادر بعدها ليجرى أحاديث إعلامية مع وسائل الإعلام المختلفة التى حاصرته فور وصوله، وأثناء ذلك تعدى عليه أحد أهالى الضحايا بالسب والشتم متهماً إياه بعدم احترام دماء الموتى لإجرائه أحاديث إعلامية.
أحد أهالى ضحايا عقار الساحل يتعدى على محافظ القاهرة بالسب
الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 06:40 م
الدكتور أسامة أحمد كمال محافظ القاهرة الجديد