أئمة الأوقاف ينهون وقفتهم الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 01:43 م
أئمة الأوقاف ينهون وقفتهم الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية جانب من الوقفة

كتب لؤى على - تصوير دينا رومية
أنهى أئمة وزارة الأوقاف وقفتهم الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية اعتراضا على الفيلم المسىء للرسول، متوجهين إلى مجلس الوزراء من أجل التظاهر لإقرار كادر الدعاة.

وهتف الأئمة "وامرساه وامرساه هانوا وسبوا رسول الله"، "شيخ الأزهر فينك فينك عرض رسول الله بينا وبينك" "لا إله إلا الله عدونا عدو رسول الله".

ووجه الأئمة رسالة إلى الرئيس مرسى، قائلين له: "إن لك الآن أن تقوم لنصرة رسول الله مثلما وقفت لنصرة الفنانين".































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة