100 عامل يتقدمون ببلاغ ضد "بشاى للصلب" بسبب تسريح العمالة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 12:41 ص
100 عامل يتقدمون ببلاغ ضد "بشاى للصلب" بسبب تسريح العمالة حاتم صالح

كتبت سماح لبيب
تقدم ما يقرب من 100 عامل من عمال شركة بشاى للصلب تحت الإنشاءات ببلاغ رقم 3628 ضد رئيس الشركة بقسم شرطة السادات بالمنوفية، بعد تزوير أوراق العاملين وتعديل عقودهم بمرتبات أقل مما اتفقوا عليه، وتعمد الشركة تسريحهم بنهاية العام الجارى.

وقال أحد العاملين، رفض ذكر اسمه، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن بعض العاملين توجهوا اليوم للاجتماع مع محافظ المنوفية د. محمد على بشر للتدخل وحل أزمتهم مع الشركة.

وأضاف أن الشركة ترغب فى تصفية العمالة بالكامل للضغط على الحكومة بتسريح العمالة، لعدم موافقتها على دفع قيمة الرخصة التى حددها وزير الصناعة، بعد إلغاء "الرخص" الأربعة وفقا لقرار النائب العام وطرح رخص مؤقتة بديلة من الحكومة، للحفاظ على العمالة بهذه الشركات، ولكن بدفع قيمة الرخصة وليست مجانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة