كلاكيت ثانى مرة.. قرصنة الموقع الرسمى للزمالك

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 01:10 ص
كلاكيت ثانى مرة.. قرصنة الموقع الرسمى للزمالك

كتب أحمد توفيق
للمرة الثانية على التوالى وفى أقل من 24 ساعة، قامت مجموعة من جماهير الزمالك الرافضة لمجلس الإدارة الحالى، برئاسة ممدوح عباس، بالسيطرة على الموقع الرسمى للأبيض، وكتابة بعض العبارات المعادية لمجلس عباس.

وتحت عنوان "جمهور الزمالك يحدثكم يا مجلس المصالح"، نشر الهاكرز بعض الجمل والعبارات التى تعبر عن رفضهم لسياسة مجلس إدارة الزمالك، بالإضافة إلى نشر مطالب رابطة مشجعى النادى "الوايت نايتس"، والتى تضمنت ابتعاد الإدارة عن فريق الكرة وغيرها من الأمور الخاصة بالفريق الكروى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة