غداً أولى جلسات التحقيق مع المتهم بتسريب الملف الطبى للرئيس

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 11:02 م
غداً أولى جلسات التحقيق مع المتهم بتسريب الملف الطبى للرئيس الدكتور محمد عبدالعال رئيس جامعة الزقازيق<br> بجامعة الزقازيق

الشرقية – إيمان مهنا
تبدأ غداً الأربعاء فى جامعة الزقازيق أولى جلسات التحقيق الخاصة بمجلس التأديب لـ"ناصر الجندى" كبير أخصائى العلاقات العامة بالجامعة بتهمة تسريب الملف الطبى الخاص بالرئيس محمد مرسى.

يرأس لجنة التحقيق الدكتور حمدى عمر عميد كلية الحقوق ومحمد هاشم أمين عام الجامعة، وذلك بمكتب نائب رئيس الجامعة.

كان الدكتور محمد عبد العال رئيس جامعة الزقازيق قد قرر إحالة الجندى لمجلس التأديب لاتهامه بتسريب الملف الطبى الخاص بالرئيس خلال فترة انتخابات الرئاسة.

جدير بالذكر أن الملف الطبى الخاص بالرئيس مرسى أثار جدلاً كبيراً خلال فترة انتخابات الرئاسة بعدما تداولت وسائل الإعلام مستندات تؤكد إصابة مرسى بورم بالمخ وتعرضه لمضاعفات نتيجة ذلك، وأنه مازال يعالج منها على حساب جامعة الزقازيق، بالإضافة إلى معاناته من عدة أمراض مثل الكبد والضغط وغيرها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة