ضبط 980 زجاجة خمور بحوزة فلاح فى أسيوط

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 04:25 م
ضبط 980 زجاجة خمور بحوزة فلاح فى أسيوط اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير امن أسيوط

أسيوط - هيثم البدرى
ضبطت مباحث الآداب بأسيوط اليوم الثلاثاء، فلاح وبحوزته 980 زجاجة خمور مختلفة الأنواع.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث الآداب يفيد ضبط محمد سيد هاشم 27 سنة فلاح، ومقيم المطيعة مركز أسيوط وبحوزته و(980) زجاجة خمور مختلف الأنواع. تحرر المحضر رقم 3646 إدارى مركز أسيوط لسنة 2012م.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة