"سوهاج" تحصد 6 ميداليات فى أولمبياد الجامعات المصرية

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 07:06 ص
"سوهاج" تحصد 6 ميداليات فى أولمبياد الجامعات المصرية لاعبو جامعة سوهاج

سوهاج - محمود مقبول
حققت جامعة سوهاج لأول مرة فى تاريخ الجامعة إنجازاً غير مسبوق، حيث استطاعت الجامعة هذا العام حصد 6 ميداليات "2 فضية و4 برونزية"، وذلك فى مسابقات كرة القدم الخماسية ورفع الأثقال للمعاقين وفى لعبتى الجودو والتايكوندو.

صرح بذلك الدكتور نبيل نور الدين، رئيس الجامعة وأضاف أن هناك تكريماً لأعضاء البعثة يليق بما تحقق.

ومن جانبه أشار أحمد على، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى حصول اللاعب على أحمد فى وزن فوق 90 كجم من ذوى الاحتياجات الخاصة فى لعبة رفع الأثقال على الميدالية الفضية، كما حصل منتخب مشرفى الجامعة على الميدالية الفضية بعد هزيمته من منتخب جامعة المنوفية فى المباراة النهائية 4/3.






















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة