340 ألف جنيه لدعم مراكز الشباب بقرى الإسماعيلية

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 01:08 م
340 ألف جنيه لدعم مراكز الشباب بقرى الإسماعيلية أسامة ياسين وزير الشباب

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
أكد الدكتور فؤاد عبدالباقى، مدير عام الشباب والرياضة بالإسماعيلية، أنه ورد للمديرية شيك بمبلغ 340 ألف جنيه من وزارة الدولة لشئون الشباب، وذلك لدعم الأنشطة الصيفية بمراكز شباب قرى المحافظة، وعددها 85 مركز شباب قرية بواقع 4000 جنيه لكل مركز.

وأضاف مدير عام الشباب والرياضة أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وافق على نقل الاعتمادات المالية الخاصة بالعمالة المؤقتة بنظام المكافأة الشاملة بمراكز الشباب بالمديرية من الباب الرابع إلى الباب الأول بند 2/2 أجور موسمين بموازنة مديريات الشباب بالمحافظات التى يعملون بها، وذلك للسنة المالية 2012 / 2013.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة