عمال شركات بترول "إبيسكو" يواصلون اعتصامهم أمام "الاتحادية"

الإثنين، 10 سبتمبر 2012 01:25 م
عمال شركات بترول "إبيسكو" يواصلون اعتصامهم أمام "الاتحادية" احتجاجات أمام الاتحادية - صورة أرشيفية

كتب رأفت إبراهيم ومحمد الديب
واصل عمال 3 شركات بترول هى "جابكو، بتروبل، بدرالدين" التابعين للشركة المصرية لخدمات البترول "ابيسكو"، اعتصامهم المفتوح لليوم الثانى امام البوابة "3" بقصر الاتحادية، للمطالبة بتنفيذ قرار 1/3/2011 والخاص بتثبيتهم فى الشركة، وافترش العمال الرصيف أمام القصر، وأحضروا أمتعتهم استعدادا لبداية الاعتصام.

وقال ايهاب احمد أحد العاملين لـ"اليوم السابع"، إنهم مستمرون فى اعتصامهم لحين تنفيذ القرار الخاص بتثبيتهم.

يذكر ان عمال شركات البترول التابعين للشركة المصرية لخدمات البترول "ابيسكو" قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية صباح امس الأحد، واحضروا حقائبهم وامتعتهم معهم للدخول فى الاعتصام، فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة