23 سبتمبر..

"المرأة العربية" تعقد دورة لتنمية مهارات الحوار للشباب العربى

الإثنين، 10 سبتمبر 2012 03:27 م
"المرأة العربية" تعقد دورة لتنمية مهارات الحوار للشباب العربى صورة أرشيفية

كتبت بسمة محمود
تعقد منظمة المرأة العربية بالقاهرة، الدورة الخامسة من دورات تنمية مهارات الحوار والاتصال لدى الشباب العربى، وذلك فى الفترة من 23 إلى 26 من الشهر الحالى، بمشاركة مجموعة من الشباب يمثلون الدول العربية أعضاء المنظمة، بهدف تنمية مهارات الشباب الحوارية، وتدريبهم على كيفية نقل أفكارهم وقناعاتهم للآخر، وإدارة حوار إيجابى بناء.

كما تعقد المنظمة، الدورة السابعة من حوار الشباب حول قضايا المرأة العربية، فى الفترة من 27 إلى 29 من الشهر الحالى، يشارك فيها نفس مجموعة الشباب المشاركة فى دورة تنمية مهارات الحوار، ويهدف الحوار إلى تقريب رؤى الشباب العربى ووجهات نظره، بشأن المرأة العربية، وزيادة معلوماته عن أوضاعها وقضاياها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة