البدرى: أبو تريكة قد يقود الأهلى فى البطولة الأفريقية

الإثنين، 10 سبتمبر 2012 11:44 م
البدرى: أبو تريكة قد يقود الأهلى فى البطولة الأفريقية حسام البدرى

كتب أحمد عصام
أكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى، أن العقوبة الموقعة على محمد أبو تريكة نجم القلعة الحمراء، تضمنت عدة اعتبارات منها تاريخه الكبير والتزامه طوال تواجده مع النادى منذ 2004 حتى الآن.

كانت إدارة الأهلى قد وقعت عقوبة على أبو تريكة بالإيقاف لمدة شهرين وتغريمه 500 ألف جنيه، بعدما رفض اللاعب المشاركة فى كأس السوبر.

قال البدرى فى تصريحات تليفزيونية: "لم نفكر لحظة فى الاستغناء عن تريكة، وندرس أن نكتفى بإيقافه محليًا فقط، والاعتماد عليه فى البطولة الأفريقية، وسنتخذ القرار النهائى غدًا".

ويلتقى الأهلى مع الزمالك الأحد المقبل فى ختام جولات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة