وفد سعودى بالقاهرة لإنهاء إجراءات سفر 170 طبيبا بيطريا للمملكة

السبت، 01 سبتمبر 2012 02:37 م
وفد سعودى بالقاهرة لإنهاء إجراءات سفر 170 طبيبا بيطريا للمملكة اللواء أسامة سليم رئيس هيئة الخدمات البيطرية بوزارة الزراعة

كتب عز النوبى
يلتقى اللواء أسامة سليم رئيس هيئة الخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، اليوم السبت، وفدا من المملكة العربية السعودية، لإنهاء إجراءات سفر بعثة الهيئة العامة للخدمات البيطرية من الأطباء البيطريين، للاشتراك فى مشروع البنك الإسلامى للتنمية للإفادة من الهدى والأضاحى لموسم الحج للعام الهجرى 1433.

وأكد رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أن البعثة المصرية ستضم 170 طبيبا بيطريا من أكفأ الأطباء البيطريين العاملين بالهيئة ومديريات الطب البيطرى بالمحافظات، مشيرا إلى أن الأطباء البيطريين الذين يكلفون بالسفر للعمل بالمجازر المخصصة للهدى والأضاحى بمكة المكرمة، سيقومون بالكشف الظاهرى على الحيوانات قبل الذبح، لاستبعاد الحيوانات الضعيفة والهزيلة والحيوانات غير المناسبة للذبح من الناحية الشرعية، والتأكد من سلامتها وخلوها من الأمراض التى يمكن أن تنتقل إلى الإنسان، كذلك سيقومون بالكشف على الذبائح والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى، حتى تبريدها وتجميدها وسفرها إلى مختلف الدول الإسلامية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة