ضبط 1230 مخالفة مرورية فى حملة أمنية بكفر الشيخ

السبت، 01 سبتمبر 2012 03:15 م
ضبط 1230 مخالفة مرورية فى حملة أمنية بكفر الشيخ اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
تمكنت إدارة مرور كفر الشيخ من ضبط 1230 مخالفة مرورية، وإعادة الانضباط الأمنى فى الشارع الكفراوى، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت نيابة المرور لبدء التحقيق.

تلقى اللواء صلاح عكاشة، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من العميد هشام وإلى مدير إدارة المرور بكفر الشيخ، أن الحملة المرورية بمدن كفر الشيخ أسفرت عن ضبط 1230 مخالفة مرورية متنوعة وضبط مركبات بدون لوحات معدنية.

وتراوحت المخالفات ما بين "انتهاء رخصة القيادة وعدم وجود طفايات حريق، وتخطى السرعة المقررة، وغيرها من المخالفات".

جدير بالذكر أن الحملات المرورية مستمرة، ولن تتوقف طوال الأيام القادمة لعودة الأمن للشارع بكفر الشيخ، والحد من السرعة الزائدة التى تزعج الأهالى من قبل بعض سائقى السيارات الملاكى من شباب كفر الشيخ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة