بلبع: أرسلنا ملف الضبعة النووى للرئاسة ومصرّون على إنشاء المحطة

السبت، 01 سبتمبر 2012 06:30 م
بلبع: أرسلنا ملف الضبعة النووى للرئاسة ومصرّون على إنشاء المحطة محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة

كتب محمد الجالى
قال محمود بلبع، وزير الكهرباء والطاقة، إن وزارة الكهرباء جهّزت الملف الخاص بإنشاء المحطة النووية بالضبعة وأرسلته للرئاسة، مشيراً إلى أن هناك لجنة ستجتمع الاثنين المقبل لدراسة الموضوع، مؤكداً على وجود إصرار على إنشاء المحطة النووية بالضبعة بأى صورة من الصور.
من ناحية أخرى، قال اللواء أحمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية، إن الحكومة لا تسمح بتوصيل الكهرباء للمنازل المتعدية على الأراضى الزراعية، بأى صورة وكذلك عدم توصيل المياه، حتى لا تزيد التعديات، رغم ما فى ذلك من خسائر لقطاع الكهرباء.
جاء ذلك فى مؤتمر صحفى للوزيرين بمقر مجلس الوزراء اليوم، السبت.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة