بعد منعهم من الدخول.. 3 شباب يهشمون واجهة "سيتى ستارز" بالحجارة

السبت، 01 سبتمبر 2012 11:43 ص
بعد منعهم من الدخول.. 3 شباب يهشمون واجهة "سيتى ستارز" بالحجارة سيتى ستارز مول

كتب إبراهيم أحمد
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 3 شباب، أثناء قيامهم بإلقاء الحجارة على مول سيتى ستار بمدينة نصر، بسبب منع رجال أمن المول لهم من الدخول، فتم ضبطهم واتهمهم مشرف الأمن بالمول بإحداث تلفيات بواجهة المول، فتحرر محضر بالواقعة وجارٍ إحالته للنيابة لتولى التحقيق.

جرت أحداث الواقعة، عندما فوجئت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مول سيتى ستار بمدينة نصر، بثلاثة شباب يلقون الحجارة على المول وتسببوا فى إحداث تلفيات به، فأسرعوا بضبطهم، وتبين أنهم كلاً من "إبراهيم. ف. ع" 23 سنة، عاطل، و"محمود. ح. ع" 18 سنة، طالب، و"عمر. ب. م" 18 سنة، طالب.

وبانتقال رجال مباحث قسم أول مدينة نصر، تبين أن الشباب الثلاثة تسببوا فى إحداث تلفيات بواجهة المول عبارة عن كسر 2 لوح زجاج، وبسؤالهم أفادوا بارتكابهم الواقعة، بسبب قيام أفراد الأمن بالمول بمنعهم من الدخول للاشتباه فى مظهرهم العام، وبسؤال مشرف الأمن بالمول، أيد ما سبق واتهمهم بإحداث تلفيات بواجهة المول، فتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ إحالة المتهمين للنيابة لتولى التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة