بالفيديو.. "هاتريك" باتزينى يقود ميلان لـ "سحق" بولونيا

السبت، 01 سبتمبر 2012 11:54 م
جانب من المباراة

كتب مروان عصام
حقق ميلان فوزًا عريضًا على بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، بملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدورى الإيطالى.

أحرز ثلاثية ميلان الوافد الجديد إلى قلعة الروسونيرى، جيامباولو باتزينى، فى الدقائق 16 و77 و85 على التوالى، فيما جاء هدف بولونيا الوحيد عن طريق إليساندرو ديامانتى فى الدقيقة 42 من عمر المباراة.

وكان باتزينى قد انضم لصفوف ميلان، فى صفقة تبادلية شهدت انتقال أنطونيو كاسانو إلى الإنتر.

بهذا الفوز يحصد ميلان أول ثلاث نقاط بمسابقة الكالتشيو هذا الموسم، بينما يظل رصيد بولونيا خاليًا من النقاط، وفى إطار مباريات الجولة ذاتها تغلب تورينو على بيسكارا بثلاثية نظيفة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة