أنغام المغربى تخسر أمام البولندية "نتاليا" فى منافسات الطاولة بالبارالمبية

السبت، 01 سبتمبر 2012 11:42 ص
أنغام المغربى تخسر أمام البولندية "نتاليا" فى منافسات الطاولة بالبارالمبية صورة أرشيفية

كتب إسلام مسعود
فازت نتاليا بارتيكا لاعبة منتخب بولندا لتنس الطاولة على المصرية أنغام المغربى بمجموع أشواط 3 مقابل لا شىء فى منافسات الدور التمهيدى لتنس الطاولة بدورة الألعاب البارالمبية والمقامة حالياً بالعاصمة الإنجليزية لندن.

جاء هذا بعد أن حسمت البولندية نتاليا نتائج الجولة فى الثلاثة أشواط الأولى بنتائج 11 / 1، 11 / 1، 11 /1 ، لتتأهل إلى الدور التالى من منافسات اللعبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة