محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية بالمحافظة

الخميس، 09 أغسطس 2012 09:26 م
محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية بالمحافظة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

جنوب سيناء - فايزة مرسال
أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن تنمية المحافظة لن تتحقق إلا بسواعد أبنائها المجدين المجتهدين المخلصين، مشيرا إلى أن العملية التعليمية منظومة متكاملة تساعد فى بناء شبابنا الذين سيملكون مقاليد البلاد فى المستقبل.
جاء ذلك خلال تكريم أوائل الشهادات بجنوب سيناء، وناشد المحافظ المتفوقين ضرورة نشر الوعى والأفكار البناءة والأخلاق الحميدة بين أبناء المحافظة، مشيرا إلى أن المتفوقين هم نماذج طيبة يجب الاقتداء بها.
وقدم اللواء فودة شهادات تقدير ومبالغ مالية للمتفوقين، حيث تم تخصيص مبلغ عشرين ألف جنيه تقديرا وعرفانا من المحافظة وقياداتها التنفيذية بالجهود التى بذلوها خلال السنة الدراسية، وتحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل المراكز.
كما هنأ "فودة" الطلاب الأوائل وأولياء أمورهم، وأشاد بدورهم فى تفوق ونبوغ أبنائهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة