اعتصام عشرات العاملين بالمدينة الشبابية للمطالبة بصرف رواتبهم

الخميس، 09 أغسطس 2012 12:03 م
اعتصام عشرات العاملين بالمدينة الشبابية للمطالبة بصرف رواتبهم المدينة الشبابية بالعريش

العريش - عبد الحليم سالم
اعتصم اليوم الخميس، حوالى 50 عاملاً من العاملين فى المدينة الشبابية الدولية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بالعريش داخل المدينة، للمطالبة بصرف رواتبهم عن شهر يوليو الماضى.

وقال أحد المعتصمين إنه حتى تاريخ اليوم لم يتقاضوا راتب الشهر الماضى وهم فى قطاع الأمن والنظافة والزراعة ولديهم أسرهم وعليهم التزامات مالية.

وطالب المعتصمون بتثبيتهم وإلحاقهم على الوزارة بعد عملهم لسنوات بصورة مؤقتة فى المدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة