"الكل المصرى" بالإسكندرية يطالب بتزويد النقاط الحدودية بكاميرات

الثلاثاء، 07 أغسطس 2012 01:33 ص
"الكل المصرى" بالإسكندرية يطالب بتزويد النقاط الحدودية بكاميرات حدود مصر واسرائيل

الإسكندرية – جاكلين منير
عقد أعضاء الهيئة التأسيسية لحزب الكل المصرى (تحت التأسيس ) بالإسكندرية اجتماعا طارئا عقب حادث رفح الأليم.

وأصدر الحزب بيانا قدم فيه العزاء لأسر جميع الشهداء الذين قضوا غدرا وعدوانا على أمن الوطن وسلامة أبنائه، والدعاء بالشفاء العاجل لكل المصابين.

وطالب الحزب برفع كفاءة كل الضباط والجنود القائمين على أمر العابر والنقاط الحدودية وتزيدهم بمعدات متطورة.

وأشار البيان إلى أن هذا المعبر الحدودى، كما هو واضح من المعلومات الأولية، غير مزود بأية أجهزة حديثة للمراقبة الأرضية ومن بينها "كاميرات المراقبة"، وبالتالى ستظل أجهزة الأمن جاهلة عن معرفة مرتكبى الحادث، وتحديدهم يقينا مطالبا بتزويد النقاط الحدودية بكاميرات مراقبة مشابهة لتلك التى تستخدمها إسرائيل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة