"الأوقاف" تحتفل غداً بذكرى فتح مكة بـ"رابعة العدوية"

الثلاثاء، 07 أغسطس 2012 04:31 م
"الأوقاف" تحتفل غداً بذكرى فتح مكة بـ"رابعة العدوية" د. طلعت عفيفى وزير الأوقاف

كتب لؤى على
تحتفل وزارة الأوقاف غداً الأربعاء، بذكرى فتح مكة المكرمة، وذلك بمسجد رابعة العدوية بمدينة نصر عقب صلاة القيام، وبحضور د.طلعت عفيفى وزير الأوقاف، وعدد من القيادات الدينية والسياسية وسفراء الدول العربية والإسلامية.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد البسيونى، ثم يختتم الحفل بابتهالات دينية للمبتهل الشيخ ضياء الناظر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة