اختيار نقيب المرشدين السياحيين لعضوية الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة

الثلاثاء، 07 أغسطس 2012 11:40 م
اختيار نقيب المرشدين السياحيين لعضوية الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة معتز السيد نقيب المرشدين السياحيين

كتبت هند مختار
أعلن معتز السيد، نقيب المرشدين السياحيين، عن تلقيه اتصالا من محافظ الأقصر، الدكتور عزت سعد، اليوم الثلاثاء، لاختياره عضوا فى الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة التى تضم عددا كبيرا من قيادات ومسئولى القطاع السياحة وهيئة تنشيط السياحة.

وأوضح نقيب المرشدين السياحيين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة تهدف لتنشيط القطاع السياحى والحركة على مستوى المحافظات، وذلك من خلال وضع رؤى وأفكار ومقترحات جديدة لتنمية وخدمة القطاع، خاصة فى الفترة الحرجة التى تمر بها حركة السياحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة