مسلحون يقتحمون المستشفى العام بالإسماعيلية ويعتدون على الأطباء

الإثنين، 06 أغسطس 2012 01:08 ص
مسلحون يقتحمون المستشفى العام بالإسماعيلية ويعتدون على الأطباء صورة أرشيفية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
اقتحم عدد من البلطجية المسلحين قسم الطوارئ بالمستشفى العام بالإسماعيلية فى ساعة متأخرة من مساء الأحد، وأصابوا عدداً من الأطباء والعاملين بالمستشفى، وتم إغلاق المستشفى ورفض الأطباء العمل.

وقامت قوة من الشرطة والجيش بالتعامل مع البلطجية، إلا أنهم لاذوا بالفرار، وعددهم 12 شخصا، حسب شهود العيان، أربعة منهم كانوا يستقلون سيارة فيرنا سوداء.

كما أكد شهود العيان أن البلطجية قاموا بسرقة متعلقات خاصة بالدكتور محمد البعلى، أخصائى عظام بالمستشفى، وإصابة عدد من الأطباء والعاملين بالمستشفى، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة والبحث عن الجناة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة