سائق تاكسى يحطم سيارة إطفاء بعد حادث تصادم بالعجوزة

الإثنين، 06 أغسطس 2012 03:01 م
 سائق تاكسى يحطم سيارة إطفاء بعد حادث تصادم بالعجوزة اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
تعدى سائق على رجال الحماية المدنية أثناء توجههم للسيطرة على حريق بالعجوزة، وحطم زجاج السيارة واستولى على لوحة الأرقام الخاصة بها، ثم توجه لقسم شرطة العجوزة لتحرير محضر ضد رجال الإطفاء يتهمهم فيه بإحداث تلفيات بسيارته.

تلقى المقدم أحمد الوتيدى رئيس مباحث العجوزة بلاغا من عريف الشرطة محمد.م" بإدارة الحماية المدنية بالجيزة، أفاد فيه بأنه أثناء توجهه لفحص بلاغ حريق وبصحبته زميله وأثناء سيرهما بشارع المعتمدية فوجئا بسيارة تاكسى تعترض الطريق وأثناء معاتبة قائدها تعدى عليهما بالسب والشتم ثم حطم زجاج الباب الأيمن لسيارة الإطفاء، وعقب عودته وانتهائه من فحص الحريق اكتشف اختفاء لوحة الأرقام الخاصة بالسيارة.

وعقب ذلك حضر إلى قسم العجوزة السائق المتهم"حسان.ر" وأفاد أنه أثناء سيره بشارع المعتمدية اصطدمت به سيارة إطفاء وأحدثت تلفيات بسيارته وطلب إثبات الحالة.
وبمواجهته أنكر تعديه على رجال الإطفاء وإتلاف سيارتهما، وبتفتيش سيارته التاكسى عثر بحقيبتها على لوحة الأرقام الخاصة بسيارة الإطفاء.


وبتضييق الخناق عليه اعترف بتعديه على رجال الإطفاء بسبب اصطدامهم بسيارته أثناء خلافهم على أولوية المرور، وأنه استولى على لوحة الأرقام بواسطة أجنة حديدية، بسبب رفض قائد سيارة الإطفاء التوقف عقب حادث التصادم بينهما، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة