انقطاع الكهرباء لليوم السابع على التوالى فى شوارع "المرج"

الإثنين، 06 أغسطس 2012 06:35 م
انقطاع الكهرباء لليوم السابع على التوالى فى شوارع "المرج" انقطاع الكهرباء

يعانى أهالى منطقة المرج بالقاهرة، من انقطاع الكهرباء لليوم السابع على التوالى، وعلى فترات طويلة، تصل إلى أكثر من 3 ساعات متواصلة.

ففى السياق نفسه، أخبر الأهالى "اليوم السابع" أنّ شوارع "المرج" انقطعت فيها الكهرباء اليوم الاثنين، لمدة تزيد عن 4 ساعات حتى الآن، فضلاً عن استمرار انقطاع الكهرباء، مع مرور الوقت قبل موعد آذان المغرب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة