"العاملين بمجلس الوزراء" تدين أحداث سيناء وتطالب بالقصاص

الإثنين، 06 أغسطس 2012 06:18 م
"العاملين بمجلس الوزراء" تدين أحداث سيناء وتطالب بالقصاص صورة ارشيفية

كتب محمد الجالى
أدانت نقابة العاملين بمجلس الوزراء، برئاسة سيد أبو بيه، الأحداث المؤسفة التى شهدتها شبه جزيرة سيناء، والتى راح ضحيتها 16 ضابطاً وجندياً مصريا، وإصابة 7 آخرين.

ونعت النقابة فى بيان لها اليوم الاثنين، الشهداء من الضباط والجنود المصريين، كما قدمت خالص تعازيها لأسر الشهداء، مؤكدا أنهم ماتوا أبطالا فى خدمة الوطن، وسيظلون فى ذاكرة الأمة.

وناشدت النقابة رئيس الجمهورية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة، سرعة ضبط الجناة والثأر لشهدائنا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة