أبو الخير ومصطفى فى اتحاد الكرة لتسلم عهدة الجبلاية

الإثنين، 06 أغسطس 2012 01:57 م
أبو الخير ومصطفى فى اتحاد الكرة لتسلم عهدة الجبلاية سامر أبو الخير

كتب محمد مراد
توجه الثنائى المستشار سامر أبو الخير وعمرو مصطفى كامل، عضوى اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة إلى الجبلاية لتسلم العهدة الخاصة بهما، والحصول على بعض الأوراق والمستندات من اللجنة التنفيذية السابقة، برئاسة أنور صالح.

يذكر أن العامرى فاروق، وزير الدولة لشئون الرياضة، قرر تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة لمدة 60 يوماً متتالية، ويترأس اللجنة عصام عبد المنعم ومن الأعضاء محمد حسام وطارق غنيم وسامر أبو الخير وفتحى نصير وخالد بيومى.

ومن المقرر أن تبدأ اللجنة المؤقتة برئاسة عصام عبد المنعم عملها بعقد اجتماع فى التاسعة مساء الأربعاء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة