يجتمع الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، بوكلاء الوزارة فى المحافظات الـ29 فى اللقاء الأول الذى يجمعهم بهم بعد توليه الوزارة، للتعارف وتبادل وجهات النظر.
وقالت المصادر، إن الوزير الجديد سيناقش مع وكلاء الوزارة، اليوم فى اجتماعه، استعدادات العام الدراسى الجديد، واستمرار أعمال امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة، بالإضافة إلى الاستماع لمقترحات الوكلاء حول تطوير العملية التعليمية بالمحافظات والإدارات والمديريات التعليمية.
وكان الوزير قد اجتمع أمس فى يومه الأول بالوزارة مع قيادات الوزارة، على رأسهم الدكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام واللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن والدكتور طارق الحصرى مساعد الوزير لشئون التطوير المالى والمهنى، كما تفقد الوزير غرفة عمليات الثانوية العامة، والتقى وفدا من أعضاء مجلس نقابة المعلمين.
وزير التعليم يجتمع بالوكلاء لمناقشة استعدادات العام الدراسى الجديد
الأحد، 05 أغسطس 2012 02:34 م
الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم