محافظ الوادى الجديد يخفض درجات القبول بالثانوية العامة إلى 200 درجة

الأحد، 05 أغسطس 2012 06:39 م
 محافظ الوادى الجديد يخفض درجات القبول بالثانوية العامة إلى 200 درجة اللواء طارق المهدى محافظ الوادى الجديد

(أ.ش.أ)
قرر اللواء طارق المهدى محافظ الوادى الجديد، النزول بدرجات القبول لمدارس الثانوية العامة من 220 درجة إلى 200 درجة لطلاب الشهادة الإعدادية.

وقال محمد مدحت وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، إن القرار جاء لزيادة نسبة القبول فى الثانوية العامة، وامتثالا لرغبات أولياء الأمور، مشيرا إلى أنه تم اليوم فتح باب القبول فى الثانوية العامة أمام الطلاب الجدد ولمدة 4 أيام، بعد أن تم تجهيز مقار جديدة لقبول أوراق طلاب الشهادة الإعدادية الراغبين فى الالتحاق بالثانوية العامة وفقا للنسبة المقررة لقبولهم بمدارس الثانوية العام بكافة مناطق الوادى الجديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة