وزير الأوقاف يقرر تخصيص يوم أسبوعياً للقاء الصحفيين

السبت، 04 أغسطس 2012 09:13 م
وزير الأوقاف يقرر تخصيص يوم أسبوعياً للقاء الصحفيين الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف

كتب لؤى على
قرر الدكتور طلعت عفيفى، وزير الأوقاف، عقد لقاء أسبوعى بالإعلاميين المكلفين بتغطية أخبار الوزارة، حيث تم تحديد الخميس من كل أسبوع فى الواحدة ظهراً للاستماع إلى أسئلة الصحفيين والإجابة عليها فيما يخص الوزارة، وذلك فى إطار النهج الجديد الذى ستتبعه الوزارة فى عهده.

وأكد عفيفى، أنه سيمتنع عن الإدلاء عن أى تصريحات صحفية طوال الأسبوع ما عدا اليوم المحدد للقاء الصحفيين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة