قوات الأمن تمنع أصحاب المطالب الفئوية من قطع الطريق أمام قصر الرئاسة

السبت، 04 أغسطس 2012 01:24 م
قوات الأمن تمنع أصحاب المطالب الفئوية من قطع الطريق أمام قصر الرئاسة صورة أرشيفية

كتب محمود عثمان
تكثف قوات الأمن المركزى تواجدها أمام مقر الرئاسة، بقصر الاتحادية بمصر الجديدة، حيث دفعت بـ5 سيارات تابعة لها وعشرات الجنود أمام البوابة رقم 3 والخاصة بديوان المظالم.

وقام عدد من أصحاب المطالب الفئوية، الذى حضر أحدهم للمطالبة بسكن أو الحصول على وظيفة، بالجلوس فى منتصف الطريق، وعطلوا حركة المرور لعدة دقائق، إلا أن قوات الأمن المتواجدة أمام مقر القصر تدخلت بسرعة، وأقنعتهم بضرورة عدم قطع الطريق.
وقال أصحاب المطالب، إنهم قاموا بقطع الطريق لأنهم كانوا قد حضروا فى وقت سابق وقدموا مظالمهم منذ عدة أيام، إلا أنه لم يتم الاستجابة لها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة