ضبط عاطل وبحوزته حشيش وأقراص مخدرة بشبرا الخيمة

السبت، 04 أغسطس 2012 03:26 م
ضبط عاطل وبحوزته حشيش وأقراص مخدرة بشبرا الخيمة اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية

القليوبية - خالد حجازى
تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول شبرا الخيمة من ضبط عاطل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 500 جرام وعدد ( 400 ) قرص مخدر وسلاح أبيض ( مطواة ).

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد نصر رئيس مباحث القسم بالواقعة من خلال تحريات العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا.

تبين للواء محمد القصيرى مدير مباحث القليوبية انه أثناء تفقد قوة من ضباط مباحث القسم الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنوا من ضبط (عماد . ع . ن )" 27 سنة " عاطل " ومقيم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة (وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 500 جرام وعدد ( 400 ) قرص مخدر وسلاح أبيض ( مطواه ) ومبلغ مالى 250 جنيه.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع والمبلغ المالى من حصيلة تجارته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة