نظم العشرات من العاملين بفندق نفرتيتى mg (إيتاب) سابقًا بمحافظة المنيا وقفة احتجاجية أمام الفندق بحى الأخصاص شمال المنيا، وذلك للمطالبة بصرف العلاوة الاجتماعية، وهى 15%، حيث حمل المحتجون لافتات تطالب بصرف العلاوة، مؤكدين أن المسئولين عن إدارة الفندق لا يقومون بصرف أية علاوات إلا إذا تقدمنا بالشكاوى إلى الجهات الأعلى.
وانتقد العاملون الأوضاع التى وصل إليها الفندق المملوك لمحافظة المنيا، مطالبين بإعادته إلى الريادة من جديد، كما طالب العاملون أثناء الوقفة الاحتجاجية بتثبيت العمالة المؤقتة، وأشاروا إلى أنه على المحافظة التدخل لحل مشكلة العاملين حتى لا تهدر الحقوق.
وأوضحوا أن هناك اتفاقيات عمل جماعية مبرمة بين المحافظة والقوى العاملة والمستثمر الجديد، ولابد من تطبيقها.