نظم مستشفى العريش العام بالتعاون مع اتحاد الأطباء العرب والمركز العربى لمكافحة العمى، الحملة الثانية لعلاج مرضى العيون بمحافظة شمال سيناء تحت عنوان : " معا نعيد النور " .
قال الدكتور سامى أنور مدير عام المستشفى اليوم أنه تم اجراء الكشف الطبى على نحو 450 حالة ، وصرف العلاج المجانى لغير القادرين ، كما تم إجراء 23 عملية جراحية مجانا بغرفة عمليات المستشفى ما بين ازالة مياه بيضاء وزراعة عدسات جلال اليومين الماضيين.
إجراء 23 عملية عيون وعلاج المئات بمستشفى العريش العام
السبت، 04 أغسطس 2012 01:37 م
مستشفى العريش العام