رزاق يعرض 150 ألف دولار للرحيل عن الزمالك

الجمعة، 31 أغسطس 2012 08:46 ص
رزاق يعرض 150 ألف دولار للرحيل عن الزمالك رزاق مهاجم الزمالك البنينى

كتب كمال محمود
عرض مهاجم الزمالك البنينى رزاق على إدارة النادى، سداد 150 ألف دولار من أجل الرحيل عن النادى وهو نفس المبلغ الذى تحمله الأبيض لشراء اللاعب من سيريانسكا السويدى فى أكتوبر الماضى، وذلك حتى يرحل بشكل ودى.

يذكر أن رزاق منقطع عن تدريبات الزمالك، منذ مباراة مازيمبى الأخيرة يوم 16 أغسطس الجارى، بداعى عدم وفاء النادى بصرف مستحقاته المتأخرة فى موعدها المحدد لها.


وهاجم المهاجم البنينى الجنسية والنيجيرى الأصل، رئيس الزمالك ممدوح عباس فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، مؤكداً أنه فقد الثقة فى وفاء إدارة ناديه بمستحقاته بعدما تهرب عباس من وعده له بصرف قيمة عقده والذى أكده عليه خلال إجتماع جمعهم بعد عودته من بلاده.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة