أكد أحد مسئولى وزارة الداخلية، أن هناك معلومات وردت إلى بعض قيادات الوزارة عن هجوم ينظمه عدد من الجماهير لتحطيم مبنى الجبلاية.
أرسل مسئولو وزارة الداخلية تعزيزات أمنية أمام مقر الجبلاية لحماية المبنى والعاملين بداخله، خاصة أن هناك قرار بتواجد بعض الموظفين لتلقى طلبات المرشحين لانتخابات الجبلاية المقبلة المقرر لها 11 أكتوبر.



