تعزيزات أمنية مكثفة أمام الجبلاية بسبب تهديدات الجماهير

الجمعة، 31 أغسطس 2012 11:58 ص
تعزيزات أمنية مكثفة أمام الجبلاية بسبب تهديدات الجماهير مبنى الجبلاية

كتب محمد ربيع _ تصوير دبنا رومية
يُحيط عدد من سيارات الأمن المركزى وأفراد الشرطة ومدرعة تابعة للقوات المسلحة، مبنى اتحاد الكرة لتأمينه بعد التهديدات التى تلقاها مسئولو الجبلاية عن هجوم من قبل بعض الجماهير الغاضبة.

أكد أحد مسئولى وزارة الداخلية، أن هناك معلومات وردت إلى بعض قيادات الوزارة عن هجوم ينظمه عدد من الجماهير لتحطيم مبنى الجبلاية.

أرسل مسئولو وزارة الداخلية تعزيزات أمنية أمام مقر الجبلاية لحماية المبنى والعاملين بداخله، خاصة أن هناك قرار بتواجد بعض الموظفين لتلقى طلبات المرشحين لانتخابات الجبلاية المقبلة المقرر لها 11 أكتوبر.















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة