المريخ يهزم أهلى شندى بـ "ثنائية نظيفة" فى الكونفدرالية

الجمعة، 31 أغسطس 2012 09:03 م
المريخ يهزم أهلى شندى بـ "ثنائية نظيفة" فى الكونفدرالية فريق المريخ السودانى

كتب محمد سالمان
حقق المريخ السودانى فوزًا مهمًّا على مواطنه أهلى شندى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الجمعة، على استاد أم درمان بالعاصمة السودانية الخرطوم فى إطار الجولة الثالثة بدور الـ 8 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحرز ثنائية المريخ النيجيرى كيليتشى أوسونوا وأحمد الباشا فى الدقيقتين 54 و82 من عمر المباراة.

تلك النتيجة رفعت رصيد المريخ إلى 7 نقاط يتصدر بها المجموعة الأولى فى البطولة الأفريقية مؤقتًا، وفى انتظار باقى مباريات المجموعة، بينما تجمد رصيد أهلى شندى عند 3 نقاط محتلاًّ بها المركز الثالث فى المجموعة.

ومن المنتظر أن يواجه الهلال السودانى فريق إنتر كلوب الأنجولى فى إطار الجولة ذاتها بالمجموعة غدًا، السبت، على ملعب الأخير بأنجولا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة