الششتاوى: الحديث عن إلغاء "الإعلام" فى الوقت الراهن "غير منطقى"

الجمعة، 31 أغسطس 2012 11:05 ص
الششتاوى: الحديث عن إلغاء "الإعلام" فى الوقت الراهن "غير منطقى" إسماعيل الششتاوى

كتب خالد إبراهيم
قال إسماعيل الششتاوى، رئيس قطاع الإذاعة باتحاد الإذاعة والتلفزيون، إن أى كلام عن إلغاء وزارة الإعلام فى الوقت الراهن هو كلام غير منطقى، ولكن لابد أن تلغى وزارة الإعلام عندما تنضبط منظومة الإعلام، ولن تنضبط تلك المنظومة إلا بقانون البث المسموع والمرئى، ولابد أن يؤكد على استقلال وحرية الإعلام.

وأشار إلى ضرورة وضع ميثاق شرف إعلامى به قيم إعلامية يلتزم بها الجميع، يشرف عليه مجموعة من الحكماء، لحين إنشاء نقابة أو مجلس للإعلام، وقتها لن يكون هناك حاجة لوزارة الإعلام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة