السيطرة على حريق "هيبر وان" بـ 6 أكتوبر.. ولا إصابات

الجمعة، 31 أغسطس 2012 11:30 م
السيطرة على حريق "هيبر وان" بـ 6 أكتوبر.. ولا إصابات اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتب محود عبد الراضى
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق محدود شب فى مغسلة داخل مبنى "هايبر وان" بالشيخ زايد فى مدينة 6 أكتوبر دون حدوث أى إصابات.

تلق اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بنشوب حريق محدود بمغسلة بمول "هايبر وان" بالشيخ زايد، انتقلت رجال الحماية المدنية برفقة عدد سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق دون وقوع أى إصابات بشرية وأسفر الحريق عن حدوث بعض التلفيات داخل المول ورجحت تحريات المباحث أن ماس كهربائى وراء اندلاع الحريق.




موضوعات متعلقة:

اندلاع حريق بمركز تجارى فى 6 أكتوبر وسيارات الإطفاء تتوجه لإخماده


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة