ضابط دولى: قوات اليونيفيل حققت تقدمًا كبيرًا فى تطبيق القرار 1701

الخميس، 30 أغسطس 2012 03:25 م
ضابط دولى: قوات اليونيفيل حققت تقدمًا كبيرًا فى تطبيق القرار 1701 قوات اليونيفيل

بيروت (أ.ش.أ)
أكد نائب قائد قوات "يونيفيل" الدولية فى جنوب لبنان العميد باتريك فيلن، أن القوات حققت بالتعاون مع الجيش اللبنانى تقدما كبيرا نحو تطبيق جوانب رئيسية من القرار 1701 الخاص بالوقف الكامل للعمليات القتالية فى لبنان، وأن السلام والاستقرار الدائم يمكن تحقيقهما فى جنوب لبنان.

وأثنى نائب القائد العام لـ"يونيفيل" خلال حفل تقليد أفراد الكتيبة الهندية أوسمة السلام على جهود الكتيبة الهندية لاسيما التزامها الكامل بتطبيق القرار 1701، مبديا تقديره لأنشطتها الإنسانية التى تقوم بها فى منطقة عملها.

من جهة أخرى، نظمت الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين بالتعاون مع مكتب الشئون المدنية فى الوحدة الإيطالية العاملة لدى قوات "يونيفيل" لقاء علميا حول الدعم النفسى والمعنوى لضحايا الألغام والقنابل العنقودية، حضره عدد من الضباط الإيطاليين وأطباء متخصصين فى تأهيل ضحايا الألغام والقنابل العنقودية، وتخلل اللقاء عرض لتجارب المشاركين فى العمل مع ضحايا الألغام والقنابل العنقودية بهدف تبادل الخبرات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة