مدير مستشفيات "عين شمس": لم نفتح "الدمرداش" إلا بعد تأمينها من البلطجية

الجمعة، 03 أغسطس 2012 06:03 م
مدير مستشفيات "عين شمس": لم نفتح "الدمرداش" إلا بعد تأمينها من البلطجية مستشفى الدمرداش

كتبت رحمة رمضان
أكد الدكتور عبد الوهاب عزت مدير مستشفيات جامعة عين شمس لـ"اليوم السابع"، أن مستشفى أطباء مستشفى الدمرداش لن يعاودوا العمل إلا بعد تأمين المستشفي، قائلاً: "مش هننتظر لما طبيب يذبح فى الاستقبال على يد البلطجية"، مؤكداً أنه لا يعنيه كيفية أو وسيلة أو من سيحمى المستشفى وإنما يعنيه تأمينها فقط.

وكانت مستشفى الدمرداش التخصصى قد تعرضت مساء أمس الخميس، إلى اعتداء عدد من البلطجية على أطباء المستشفى بقسم الاستقبال بالأسلحة البيضاء وتهديد بعضهم بالقتل والذبح، وهو ما دفع إدارة المستشفى إلى اتخاذ قرار بإغلاقها لحين التحقيق فى الحادث وتأمينها بشكل يؤمن أرواح الأطباء و المرضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة