غدا.. "كفاية" تنظم مسيرة بالإسكندرية احتجاجاً على انقطاع الكهرباء

الجمعة، 03 أغسطس 2012 09:30 ص
غدا.. "كفاية" تنظم مسيرة بالإسكندرية احتجاجاً على انقطاع الكهرباء شعار حركة كفاية

الإسكندرية - جاكلين منير
دعت الحركة المصرية من أجل التغيير "كفاية الإسكندرية" إلى وقفة احتجاجية ومسيرة من أمام حى المنتزة وحتى شركة كهرباء بسيدى بشر، غدا السبت فى التاسعة مساءً.

كما دعت الحركة إلى تحرير محاضر جماعية ضد مديرى شركة الكهرباء والامتناع عن سداد فاتورة الكهرباء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة