بعد قطعهم خط السكة الحديد.. أهالى قنا يقطعون طريق "القاهرة-أسوان"

الجمعة، 03 أغسطس 2012 03:12 م
بعد قطعهم خط السكة الحديد.. أهالى قنا يقطعون طريق "القاهرة-أسوان" صورة أرشيفية

(أ.ش.أ)
قطع المئات من موطنى مدن ومراكز قنا طريقى "القاهرة-أسوان" الزراعى والفيوم - بنى سويف، وأشعلوا النيران فى الإطارات، احتجاجاً على الانقطاع الدائم للتيار الكهربائى، ويأتى ذلك مع مواصلتهم التجمهر على شريط السكة الحديد، وقطع طريق كوبرى النيل.

وانتقلت على الفور قيادات من مديرية أمن المحافظة إلى المتجمهرين، للتفاوض معهم على فتح الطرق، إلا أنهم رفضوا، مطالبين بحضور المحافظ إليهم لحل مشكلتهم التى تسببت فى إحداث شلل تام لجميع أوجه الحياة داخل قرى ومدن المحافظة.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة