أوزبكستان تطيح بـ"يحيى" الملاكمة من منافسات الأوليمبياد

الجمعة، 03 أغسطس 2012 05:34 م
أوزبكستان تطيح بـ"يحيى" الملاكمة من منافسات الأوليمبياد صورة ارشيفية

كتبت رباب حسن
ودع هشام عبد العال لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى لندن عقب هزيمته من بطل أوزباكستان بنتيجة (21/11) ضمن منافسات دور الـ16.

ويلحق يحيى بزملائه الذين ودعوا الأولمبياد مبكرا منهم إسلام محمد فى وزن 64 كجم ومحمد عليوة فى وزن 60 كجم.

تابع أوليمبياد لندن 2012 لحظة بلحظة على اليوم السابع


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة